نعجب؟؟ غريب..

حزن؟ لاتحزن, إنّ الله معنا

في الامتحان الماضي, تقريري لا طيب من قبلها في الأخير السنة الرابعة. أستغفرالله العظيم. أنا في الحزن منذ نتظر إلي النتيجه. للغة الملايوية, هي في أقبح الذي ما وردت في حياتي.

 أكره إلي المعلم الذي يدرّس اللغة الملايوية لأن هو ليس يدرّس, ولكن يناقش عن السياسة في كل فصل. هو دعم إلي حكومة ظالمة وغير العادلة و في السيئة دائما.

ماشآءالله. الإنسان الذي مثل ذلك في ضلال مبين وفي الضلمات أبدا أبدا حتي فكرهه يغيير إلي الفطره. الله أكبر! صحيح..




في الواقع, أنا لا أريد أن أتكلم عنه. 

أريد أن يقص عن الرسالة اللغة العربية. في العادة, المعلمة التي تدرس العربية إعلام السؤال سوف خارج عن الإنشاء. ولكن في هذه الإمتحان, تعجب علينا! في الاول معلمة قالت : "في هذا الامتحان عدم إليكم لأجاب السؤال الإنشاء." تبارك الله!

في يوم الإمتحان, أفتح الورقة السؤال. وفيها......الله أكبر, الإنشاء!!!!!

الموضوع هو الفوائد العلم. أكتبها غير بسرعة لأن هي المرة الأولى التي أكتب الإنشاء!!!


الإمتحان هو العبادة...

هنا القطعة التي أكتب....

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم " طلب العلم فريضة علي كل المسلم ". صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم وهو الصادق المصدوق. إنّ العلم النور و فوائد كثيرة. لإن ذلك, يجب علينا أن يبحث العلم في كل زمان وفي كل مكان.

بالعلم, الإنسان الذين في السفيه يكون إلي الذكاء. لإن ذلك, طلب العلم هو من واحد شيء الذي مهم وضروري في حياة المسلمين والمسلمات في أنحاء العالم. أمّا طلب العلم لا يحسب إلي عمر أو طبقات كما قال الحكماء : " اطلب العلم من المهد إلي اللهد " .

بعد ذلك, يلعب العلم في بناء الإيمان والتقوي علي الله في العبادة التي تؤدي المسلمين والمسلمات مثل صلاة الفرض في خمسة أوقات, صبح وظهر وعصر ومغرب و عشاء وغير ذلك. المسلم أو المسلمة الذي يريد أن يؤدي الصلاة, يجب أن يدرس كيفية لكل الفعل أو التكليم فيه.

مفهوم من الآية في القرأن الكريم, قال الله سبحانه وتعالي وعزوجل : " إنما يخشى الله من عباده العلماء". درّس علينا عن الإنسان بالعلم,علماء, يخشى إلي الله. بعد ذلك, الإنسان الذي لا طلب العلم, لا يخشى إلي الله لا يدخل الجنة ولا سوف تشعر نعمة أكبر في الآخرة.

في الإنتهائ, النافع العلم خالي الذهن لمجادلة عن الخطيئة من كل. العلم كالنور, إذا حذف العلم, حذف النور وفي ضلمات أبدا أبدا. في كل درس , يجب علينا أن يقرأ الدعاء: " اللهم لا علملنا إلا ما علمتنا و نعوذبك من العلم لا ينفع."

Tiada ulasan:

Catat Ulasan

Pesanan daripada anda dialu-alukan. Semoga Allah memberkati anda!